سياسة الخصوصية

للشراء والدفع الامن من على موقع اجمل الالكترونى، يجب الرجوع اولا الى سياسة الخصوصية التى وضعها الموقع، والتى يكفل من خلالها كافة سبل الأمان لعملائه، حتى يضعو كافة المعلومات الشخصية التى تطلب منهم عند انشاء ملف شخصى على موقع اجمل اون لاين، لاستفادة منه واتخاذه مقصدا ووسيلة فى الحصول على عطور شرقية وغربية باسعار تنافسية، بفضل وجود مجموعة من اكواد خصم اجمل الفعالة.

دون ان يكونو متضررين من وجودها او يشعرو بأى ذعر او خوف عليها، لان موقع اجمل يعمل على توفير برامج تشفير حديثة تساعد العميل فى التخلص من التوتر والقلق وتضمن له حماية كاملة لمعلومات الحساب الشخصى، حيث تعمل على تشفيرها بشكل كامل وتحولها تقائيا الى اسم مستخدم يختاره العميل ويحتاج الى رقم سرى يضعه العميل ايضا ويكون مكونا من عدة رموز وارقام قوية لا يمكن اختراقها.

تتمتع بأمان وسرية مع موقع اجمل

يعمل موقع اجمل والعاملون بداخله على احاطة العميل خبرا بكل الخطوات التى يستخدمون خلالها معلومة او اكثر من معلوماتهم الشخصية الموجودة بملفاتهم الشخصية، مثل رقم الهاتف والبريد الالكترونى الذى يستخدمه موظف دعم العملاء للتواصل مع العميل واخباره باحدث عروض وخصومات اجمل الفعالة والحصرية، حتى يستطيع الاستفادة منها فى الحصول على عطور مميزة باسعار تنافسية.

كما يحرص موقع اجمل على عدم تسجيل اى محادثة هاتفية او بريدية  تتم بين العميل وفريق الدعم الكامن بموقع اجمل اون لاين، قبل اخبار العميل بهذه الخطوة، واحاطته علما بانها تتم من اجل تحسين جودة خدمات الموقع.

اما عن معلومات بطاقة الدفع البنكية التى يستخدمها بعض عملاء موقع اجمل من اجل سداد ثمن العطور التى يبتاعونها من على تطبيق اجمل الالكترونى، فانها تشفر ايضا ولا تسنح الفرصة لاى فرد دخيل بالاطلاع عليها دون ان يسمح له لعميل بذلك، وتحول تلقائيا الى اربع ارقام فقط هم الذين يظهرو على الشاشة كنوع من التعريف بهوية العميل المستخدم.